Logo
Person

العميري تنتزع ميدالية برونزية للكويت ... في البطولة العربية للدراجات الهوائية

المصدر: جريدة الراي

حققت الكويتية نورة العميري المركز الثالث وانتزعت الميدالية البرونزية في سباق فردي «ضد الساعة» للإناث ضمن البطولة العربية للدراجات الهوائية المقامة حاليا في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وجاءت المصرية إبتسام زايد في المركز الأول، وحلت الجزائرية عائشة طيهار في المركز الثاني.

وتختتم البطولة التي تقام بمشاركة 14 دولة عربية، يوم السبت المقبل، علماً أنها واحدة من كبرى البطولات مشاركة في تاريخ الاتحاد العربي، حيث وصل عدد المشاركين فيها الى 300 درّاج ودرّاجة.

وأوضح رئيس لجنة الدراجات الهوائية في الكويت، نائب رئيس الاتحاد العربي أحمد الفضلي، ان الإنجاز غير مسبوق، وأنه الاول لفتاة كويتية تحقق الميدالية البرونزية في بطولة عربية يشارك فيها عدد كبير من المحترفات.

وأضاف ان قلة الخبرة لعبت دورا كبيرا في تحقيق المركز الثالث، «ولو ان اللاعبة تملك خبرة كبيرة مثل منافساتها لحققت الميدالية الذهبية».

وأشار الفضلي الى ان مشاركة العميري في البطولة جاءت على نفقتها الخاصة، «ولذلك نناشد وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان والقائمين على الهيئة العامة للرياضة دعم اللاعبة وتشجيعها بعد أن رفعت علم بلادها عالياً بين الدول العربية المشاركة».

وشدد ان الكويت تمتلك العديد من اللاعبين في مختلف مسابقات الدراجات الا انهم بحاجة الى مزيد من الدعم ليتمكنوا من خوض غمار البطولات الخارجية خاصة وانهم قادرون على تحقيق الإنجازات.