Logo
Person

عبد النبي يحصد ذهبية «فري هولد» للمبارزة

المصدر: جريدة القبس

حصد نجم المبارزة في النادي العربي عبدالعزيز خالد عبد النبي الميدالية الذهبية في بطولة «فري هولد»، بولاية نيوجيرسي الأميركية، وذلك في ظل مشاركة قوية من اللاعبين على مستوى البطولة، سواء من الولايات المتحدة او من العديد من دول العالم.
من جانب آخر، قام رئيس اللجنة الرياضية مدير لعبة المبارزة بالنادي العربي خالد عبد النبي بتكريم عدد من لاعبي المبارزة الحاصلين على المراكز الأولى ببطولات كأس الاتحاد، وذلك على هامش احتفالات فرق المبارزة بالنادي بالعيدين الوطني والتحرير للبلاد، وبحضور عدد كبير من عائلات اللاعبين ومشجعي الفريق.
وشهدت بطولة العيد الوطني مشاركة 70 لاعبا في مسابقات أسلحة الفلوريه، والسابر، والأيبيه، وحقّق اللاعبون: علي خميس، وحسين شمس، وعلي فريدون المراكز الأولى في المسابقات الثلاث، ونالوا تكريما من عبد النبي.
وقال عبد النبي ان إنجازات فرق المبارزة في النادي العربي، هي نتاج عمل متواصل، وجهد جبّار للاعبين ومدربين واجهزة ادارية، الى جانب دعم ادارة النادي.
وأضاف انه حريص على مكافأة اللاعبين والمميزين، من أجل خلق حافز إضافي للاعبين، في ظل جهود كبيرة على مدار العام.
وتمنى عبد النبي ان تستمر لعبة المبارزة في «العربي» بالصدارة، كما هي عادتها في السنوات الأخيرة، سواء من خلال المشاركات الداخلية في البطولات المحلية لاتحاد المبارزة، او المشاركات الخارجية في البطولات الدولية والقارية.