Logo
Person

استعدادات الهيئة لـ "عموميات" الأندية

بدأت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الأندية الرياضية في اتخاذ الإجراءات اللازمة لترجمة خارطة الطريق والاستعداد لمرحلة تعديل الأنظمة الأساسية للهيئات الرياضية لتتوافق مع أحكام القانون 87/2017 .

وصرحت مدير إدارة الأندية الرياضية سعاد حاكم أنه تم التنسيق الكامل مع كافة الهيئات الرياضية لمطابقة كشوف الجمعيات العمومية بين الهيئة العامة للرياضة والهيئات الرياضية وتشكيل فرق عمل للرد على كافة الاستفسارات ومتابعة مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية وتلقي محاضرها.

مشيرةً إلى أن الإدارة تسلمت بالفعل مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية لبعض الأندية الشاملة والمتخصصة المزمع عقدها ابتداءً من 28 الجاري وحتى 2 ديسمبر المقبل لتعديل الأنظمة الأساسية.

وأشادت حاكم بالتعاون من قبل مجالس إدارات الأندية الشاملة والمتخصصة وقالت أن الجميع يعمل لترجمة خارطة الطريق وإجراء الانتخابات وتجاوز هذه المرحلة للانطلاق بمسيرة العمل الرياضي بدولة الكويت إلى آفاق التقدم والانجاز.

وثمنت حاكم الدعم الطيب والمتابعة الحثيثة التي تحظى بها خطوات العمل من قبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة د/ حمود فليطح ونائب المدير العام لشئون الرياضة د/ صقر الملا اللذان وجها بتسخير الإمكانيات وتذليل كافة الصعاب من أجل ترجمة خارطة الطريق على الوجه الأكمل.