Logo
Person

فريق eleven أحرز لقب بطولة الهيئة النسائية لكرة قدم الصالات

حقق فريق eleven للهواة لقب بطولة الهيئة العامة للرياضة النسائية لكرة قدم الصالات التي نظمتها إدارة الرياضة للجميع على صالة مركز شباب القصور ضمن فعاليات المهرجان الرياضي النسائي للهيئة.

وتمكن فريق eleven من إحراز اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة على نادي سلوى الذي احتل المركز الثاني وحل فريق نادي العيون ثالثاًً.

وأشاد مراقب إدارة الرياضة للجميع بالهيئة وليد سلطان بمستوى البطولة ومشاركة 12 فريقاً يمثلون الأندية الرياضية النسائية وفرق الهواة مشيراًً إلى أن المستوى الذي أبرزته البطولة يمكن البناء عليه للمساهمة في تطوير مستوى كرة القدم النسائية بالكويت مشيداًً بمستوى المشاركة الذي يعكس التوسع الواضح لقاعدة اللعبة وأكد أن مثل هذه البطولات تمثل رافداًً لتغذية المنتخبات الوطنية في كرة القدم النسائية وأكد حرص الهيئة على مضاعفة الاهتمام بالارتقاء بهذا النشاط وتمكينه من المنافسة من خلال صقل القدرات ومنح فرص المشاركات والاحتكاك للاعبات كرة القدم النسائية.

وأضاف أن بطولة كرة القدم تأتي ضمن فعاليات المهرجان الرياضي النسائي للهيئة العامة للرياضة والذي انطلق ببطولتي كرة الطاولة وكرة الطائرة ثم بطولة كرة القدم ويعقبها إقامة بطولة كرة السلة خلال الفترة من 29/ 11 إلى 1/ 12 ويختتم المهرجان بإقامة بطولة كرة اليد خلال الفترة من 13/ 12 إلى 15/ 12