Logo
Person

فليطح والملا استقبلا صوقار و المحاضرين الوطنيين لكرة القدم

أكد الدكتور حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة حرص الهيئة على تقديم كافة اوجه الدعم للارتقاء بعناصر المنظومة الرياضية لاسيما المدرب الوطني الذى نعول عليه الكثير من الامل والثقة في النهوض بالرياضة الكويتية وتحقيق الانجازات .

جاء ذلك خلال استقباله المحاضر  ومقيم المناهج بالاتحاد الأسيوي نهاد صوقار  والمحاضر  الدكتور احمد عبد ا لحميد مدير التطوير بالاتحاد الكويتي لكرة القدم ونخبة من المحاضرين الوطنيين باتحاد كرة القدم.

واستعرض نهاد صوقار خلال اللقاء ان زيارته للكويت تتعلق بتقييم مناهج التدريب بالاتحاد الكويتي لكرة القدم بما يتناسب مع اتفاقية تطوير المدربين التي سيتم توقيعها مع الاتحاد الأسيوي مشيراً الى انه في عام ٢٠١٩ سوف تحرم الاتحادات التي لا توقع اتفاقية تطوير المدربين مع الاتحاد الأسيوي من عقد دورات تدريبية للمدربين الوطنيين وخصوصاً للمستويين Aو B

واشاد صوقار بجهود اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم الكويتي التي تضم نخبة مميزة من المحاضرين الوطنيين وعلى رأسهم الدكتور احمد عبد الحميد في تحديث المناهج المطلوبة من الاتحاد الأسيوي واضاف انه سيتم  خلال زيارته عقد دورة للمدربين لمستوى A والتي تأخر عقدها خلال السنوات الماضية بسبب الايقاف.

كما استقبل الدكتور صقر الملا نائب المدير العام لشئون  الرياضة  نهاد صوقار  والدكتور احمد عبد ا لحميد والمحاضرين الوطنيين باتحاد كرة القدم .

وتناول اللقاء استعراض خطوات  تحديث المناهج لتوقيع اتفاقية تطوير المدربين مع الاتحاد الأسيوي والدورات التدريبية المزمع اقامتها للمدربين الوطنيين .

وثمن الملا الجهود المبذولة لتطوير مستوى المدربين الوطنيين والتعاون الطيب من قبل الاتحاد الأسيوي في هذا المجال واوضح ان الهيئة العامة للرياضة بقيادة الدكتور حمود فليطح  لن تدخر جهداً في دعم جهود الاتحاد لتطوير مستوى المدرب الوطني وصقل امكانياته الهائلة لتمكينه من المساهمة بفاعلية في تحقيق التطور المنشود لكرة القدم الكويتية.