Logo
Person

نقابة العاملين بهيئة الرياضة احتفت بالدكتور حمود فليطح

احتفت نقابة العاملين بالهيئة العامة للشباب والرياضة بعودة الدكتور حمود فليطح مدير عام هيئة الرياضة بعد رحلة العلاج  والعملية الجراحية التي اجراها مؤخراً و تكللت بالنجاح وذلك خلال حفلها السنوي الذى اقيم بمقر الهيئة  العامة للرياضة.

وأعرب الدكتور حمود فليطح في كلمته بالحفل عن سعادته بهذه البادرة الطيبة من نقابة العاملين بالهيئة العامة للرياضة واشاد بالروح الطيبة والتجمع الأخوي والحميمية التي سادت اجواء الحفل ،التي من شأنها تحفيز العاملين وتوطيد العلاقات الطيبة بينهم بما ينعكس ايجابياً على الارتقاء بالأداء ، ودعم دور ورسالة الهيئة في النهوض بمسيرة العمل الرياضي .

من جانبه  ثمن امين سر نقابة العاملين بالهيئة العامة للشباب والرياضة جراح السعيدي الجهود الطيبة التي ساهمت في إنجاح الحفل .

 مشيراً الى ان النقابة حرصت ان يتضمن حفلها السنوي تكريم الجهود المميزة والعطاء للعاملين بالهيئة مشيراً الى ان الحفل اشتمل على تكريم مدير ادارة الشئون المالية فلاح المطيري بمناسبه تقاعده تقديراً لمسيره عمله المشرفة وتمنى له التوفيق في حياته المقبلة كما تم تكريم الموظفين المتميزين في كافة قطاعات الهيئة وإجراء السحب للفائزين بمسابقة النقابة الاولى.

وجدد السعيدي التأكيد على دور ورسالة النقابة في بذل الجهد وتقديم كافة اوجه الدعم التي تصب في صالح موظفي الهيئة.