Logo
Person

فريق الجالية السورية احرز لقب بطولة الهيئة للناشئين بالموروث الشعبي

الهيئة العامة للرياضة دولة الكويت - الصفحة الرئيسية


حقق فريق الجالية السورية احرز لقب بطولة الهيئة العامة للرياضة لكرة القدم للناشئين مواليد 2002-2004 التي نظمتها ادارة الرياضة للجميع بالموروث الشعبي بقرية الشيخ صباح الاحمد التراثية  بمشاركة٢٤ فريق وفاز فريق عماش B  بالمركز الثاني  وحقق المركز الثالث فريق عماش A .

حضر البطولة عمر العجمي رئيس قسم الانشطة بإدارة الرياضة للجميع واحمد الصايغ رئيس قسم الساحات و سيف الشلاحي مدير قرية صباح الاحمد.

واعرب مدير قرية صباح الاحمد   سيف الشلاحي  عن سعادته بالإقبال الرائع والمنافسات التي شهدتها البطولة واشاد بالتنظيم الرائع من قبل الهيئة العامة للرياضة  ممثلة بإدارة الرياضة للجميع التي تمثل دعماً طيبا لأنشطة القرية واعرب عن امله استمرارية هذه البطولات الناجحة.

من جانبه اشاد عمر العجمي رئيس قسم الساحات الرياضية بالهيئة العامة للرياضة  بالمستوى الراقي فنيا وبدنيا الذى ظهر به الناشئين من مواليد ٢٠٠٢ و٢٠٠٣ و٢٠٠٤ في البطولة والذى منح الكثير من الامل بمستقبل واعد لكرة القدم الكويتية بوجود هذه القاعدة الواسعة والمميزة ، واكد حرص هيئة الرياضة بقيادة المدير العام    د/ حمود فليطح على منح هذه المواهب الواعدة فرصة الاحتكاك والمنافسة وابراز امكانياتها وصقلها من خلال تنظيم الفعاليات والبطولات الخاصة لهذه المرحلة السنية في جميع الالعاب الرياضية.