Logo
Person

تحت رعاية الدكتور حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة اقيم بمجمع ديسكفري (فعالية (playground )

تحت رعاية الدكتور حمود فليطح مدير عام الهيئة العامة للرياضة اقيم بمجمع ديسكفري (فعالية (playground ) لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة التى نظمها قطاع الرياضة للجميع بالهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع مدارس التربية الخاصة بمشاركة 50 طالب يمثلون مدارس الامل والوفاء والتربية الفكرية.

وعقب النشاط الترفيهي الرياضي اكد جاسم الصفار رئيس قسم أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة في الهيئة ان هذه السنة الثانية على التوالي تقدم الهيئة لهذه الشريحة من الطلبة والطالبات يوم رياضي وترفيهي بهدف تقديم النشاط الصحي والقضاء على السمنة لهذه الفئة من الطلبة .

وقال الصفار ان الادارة مهتمة بتقديم مثل هذه البرامج بالتعاون مع ادارة التربية الخاصة لممارسة نشاطهم الرياضي وهواياتهم مشيدا بتفاعل الطلبة المشاركين في النشاط الرياضي واجواء السعادة التي سادت فعاليات (playground) .

واوضح ان غدا سيكون يوم رياضي ترفيهي للطالبات من نفس الفئة لممارسة هواياتهن الرياضية .

وقدم الصفار الشكر لإدارة مدارس التربية الخاصة لتعاونها مع الهيئة في تقديم الأنشطة الرياضية لكافة الطلبة والطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة كما شكر المشرفين والمشرفات على تعاونهم في إنجاح الفعالية الرياضية التي تحظى برعاية المدير العام للهيئة العامة للرياضة .